فيراتي: “واقعة مباراة باشك شهير كانت صادمة .. وموقف لاعبونا منها كان جيدًا”

yaman
اخبار الرياضة
فيراتي: “واقعة مباراة باشك شهير كانت صادمة .. وموقف لاعبونا منها كان جيدًا”
فيراتي

قال الدولي الإيطالي ماركو فيراتي لاعب متوسط ميدان باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي ووصيف بطل أوروبا، إنه يطلب بشكل يومي من زميليه البرازيلي نيمار وكيليان مبابي، البقاء في حديقة الإمارات، في إشارة إلى قرب انتهاء عقدهما مع النادي وارتباط اسمها بأندية أوروبية كبرى.

وقال فيراتي خلال  حواره مع شبكة “تيليفوت” الفرنسية: “أسأل مبابي عما إذا كان وقع عقدًا جديدًا معنا، أعتقد أنهما سيتوصلان إلى اتفاق مع النادي في أقرب وقت ممكن، فهما يشعران بالسعادة في باريس سان جيرمان، حيث أنهما يلعبنا في واحد من أهم الفرق على مستوى العالم”.

وأضاف: “لا يوجد مكان أفضل من حديقة الأمراء يمكن لنميمار ومبابي أن يكتبا التاريخ فيه، ففي باريس سان جيرمان يمكنهما الفوز بثلاثية الدوري وكأس فرنسي ودوري أبطال أوروبا، وسيكون أمرًا عندما يحدث”، كما أعرب عن أسفه إزاء واقعة الفريق التي شهدتها مبارة فريقه ضد باشاك شهير التركي ضمن منافسات دوري الأبطال قائلًا إنها كانت صادمة، وأشاد برد فعل لاعبي الفريق موضحًا أنها كانت جيدة، إذ غادروا الملعب اعتراضًا على الواقعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.