موسيماني: الفوز على الزمالك في 2016 مختلف عن 2020 .. واستقبالي في الأهلي غير مسبوق

yaman
اخبار الرياضة
موسيماني: الفوز على الزمالك في 2016 مختلف عن 2020 .. واستقبالي في الأهلي غير مسبوق
موسيماني

قال المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إن فوزه على الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا العام كان مختلفًا تماما عن انتصاره عليه في نهائي البطولة قبل 4 أعوام عندما كان على رأس الجهاز الفني لماميلودي صن داونز.

وأضاف خلال حواره مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية: “عندما توجهت باللقب كان ذلك أمام 60 ألف مشجع زملكاوي، لكن هذا العام كان الأمر مختلفًا تماما فقد كان الملعب شاغرًا: “عندما وصلنا الأمر إلى الملعب نسينا الأمر بسبب عدم وجود جمهور وركزنا على المباراة فقط، وشعرت بإحساس غير عادي بسبب الفوز مع الأهلي فقد كان الأمر معقدًا للغاية”.

وتابع: “الفوز في المرة الأولى كان رائعًا أيضًا ولا يمكنني نسيانها، فالمرات الأولى دائمًا ما تكون مميزة، ولا يمكنني أيضًا نسيان ما حدث معي عند استقبالي في القاهرة، كان هذا أمرًا لا يصدق وأفضل من أي استقبال آخر حدث معي، أؤكد على أنه لم يسبق لي أن أستقبلت بمثل هذا الشكل في أي مكان، فقد كان الجميع ينتظرونني في نحو الساعة السادسة صباحًا في المطار”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.