أول تعليق من فينيسيوس على الفوز على إشبيلية في الدوري الإسباني

yaman
اخبار الرياضة
أول تعليق من فينيسيوس على الفوز على إشبيلية في الدوري الإسباني
فينيسيوس

علق المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس، على تحقيق فريقه ريال مدريد الفوز على نادي إشبيلية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني مساء اليوم، في واحدة من المباريات المثيرة للغاية بين الفريقين، والتي سجل فيها البرازيلي الشاب هدف الفوز لصالح نادي ريال مدريد في واحدة من المباريات التي شهدت إثارة واضحة بين الفريقين.

وقال فينيسيوس ، خلال تصريحات عقب المباراة إنه سعيد للغاية بتحقيق فريقه الفوز على حساب نادي إشبيلية، لافتًا إلى أن المباراة كانت صعبة للغاية على كلا الفريقين، خاصة أن نادي إشبيلية واحد من أفضل الأندية في الدوري الإسباني، ألا أن فريق ريال مدريد كان لديه القدرة على تحقيق الفوز، واستعادة الثقة من جديد بعد الهزيمة في دوري الأبطال.

وشدد النجم البرازيلي الشاب على أن فريقه بالكامل يثق بشكل كبير في المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لصفوف نادي ريال مدريد، في ظل قيادته للفريق خلال الفترة الماضية، واهتمامه الكبير بتحقيق الفوز في كل مباراة، مؤكدًا أن الفوز في كل المباريات ليس بالأمر السهل على الإطلاق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.