عصام الحضري: “صعب أقتنع بحارس مرمى لكن بحس إني بلعب لما بشوف محمد الشناوي”

yaman
اخبار الرياضة
عصام الحضري: “صعب أقتنع بحارس مرمى لكن بحس إني بلعب لما بشوف محمد الشناوي”
عصام الحضري

قال عصام الحضري، الحارس الأسطوري للمنتخب المصري والنادي الأهلي الأسبق، إن محمد الشناوي حارس الشياطين الحمر وهو أفضل لاعب في هذا العام، وذلك بعدما ساهم في فوز ناديه بثلاثية الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الزمالك في نهائي التشامبيونز ليج بهدفين لهدف وتخطي عقبة طلائع الجيش في نهائي الكأس بركلات الحظ الترجيحية.

وأضاف “السد العالي”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية، عبر شاشة “MBC مصر”: “لا أعتبر الشناوي الأفضل في حراسة المرمى فقط، بل هو أفضل لاعب بشكل عام في مصر، هو يذكرني بأوليفر كان في كأس العالم، فقد لعب موسما رائعا للغاية وحصل على الثقة”.

وتابع: “صعب أقتنع بحارس مرمى، لكنه أقنعني وخلاني أتمتع وأحس إني شايف الحضري بيلعب، بعده محمد أبو جبل، وبعدهم جنش، أنا معجب بهم، كلهم رائعون، ويمتلكون الشخصية التي تجعلهم مؤهلين لخوض أصعب المباريات”، مشيرًا إلى أن مستوى الحارس الدولي يختلف عن غيره، في أنه الأكثر حفاظا على ثبات مستواه وأن يكون على أتم الاستعداد لأي حدث أو مباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.