كوكي: سنحاول استغلال الفرص أمام تشيلسي مثلما فعلنا مع ليفربول

yaman
اخبار الرياضة
كوكي: سنحاول استغلال الفرص أمام تشيلسي مثلما فعلنا مع ليفربول
كوكي

علق كوكي ريسوريكيون ميروديو قائد أتلتيكو مدريد الإسباني، على ما أسفرت عنه قرعة دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، بشأن مواجهة تشيلسي الإنجليزي، الذي تأهل متصدرًا لمجموعته أمام إشبيلية الإسباني، مشددًا على أنها ستكون صعبة جدًا، وأكد على أن التفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم هذا النوع من المباريات.

وقال كوكي خلال تصريحات عبر قناة النادي، إنه من المهم للغاية أن يكون فريقه ضمن أفضل 16 فريقًا على مستوى أوروبا، لكن مباراة تشيلسي لن تكون سهلة أبدًا، وبخاصة أنه معروف لجميع اللاعبين، إذ أنه يلعب بطريقة هجومية جيدة للغاية وسبق وأن واجهوه خلال السنوات الماضية، وهو ما يشعرهم بالحماس.

وأضاف: “الطريق مازالت طويلة، ونحن سنحاول أن نقدم موسمًا جيدًا، يجب أن نواصل بنفس الشكل، يمكننا أن ننتصر على تشيلسي، لكن علينا أن نستعد بالشكل الأمثل للمباريات التي ستبدأ في شهر فبراير، لا أهتم بالماضي كثيرًا، تشيلسي تغير وأصبح فريقًا رائعا وأبرم عددًا من الصفقات المميزة جدًا، وهو ما انعكس على الأداء والنتائج، لكننا سنحاول استغلال الفرص مثلما فعلنا مع ليفربول”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.