السعودية تنتج فيلما وثائقيا عن تطور الحرمين الشريفين خلال أزمة كورونا

yaman
اخبار اليوم
السعودية تنتج فيلما وثائقيا عن تطور الحرمين الشريفين خلال أزمة كورونا
إنتاج الفيلم

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى، أنها ستنتج فيلما سينمائيا يستعرض جهود المملكة ورئاسة الحرمين الشريفين في فرض الإجراءات الاحترازية من أجل تقليل معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى حماية ضيوف الرحمن من العدوى، إذ ستستغرق عمليات التصوير نحو 10 أيام بواقع 15 ساعة في اليوم الواحد.

وقال سلطان بن سعود المسعودي، مدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال بالرئاسة: “فكرة الفيلم مصدرها توثيق المرحلة التى مرت بها الكعبة في فترة انتشار كورونا، والجهود التي بذلتها الرئاسة العامة من أجل ضمان سلامة قاصدى الكعبة الشريفة، وكل الإمكانيات التي تتيحها الدولة السعودية من أجل خدمة الحرمين”.

وأضاف المسعودي، خلال تصريحات نقلها موقع الرئاسة: “تعاقدنا على إنتاج الفيلم مع مؤسسة إعلامية وطنية، وسيشارك فيه عدد من الكوادر الإعلامية الوطنية المميزة بالرئاسة، وسيعمل على الفيلم الوثائقى على أن يبرز ريادة المملكة وحنكتها الكبيرة في هذه الفترة والتعامل مع الحشود من خلال الإجراءات الاحترازية في ظل منظومة متكاملة من الخدمات يغمرها الأمن والحفاظ على السلامة العامة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.