إنجاز جديد.. المملكة تحصل على “5 نجوم” في تقيم APEX

yaman
اخبار اليوم
إنجاز جديد.. المملكة تحصل على “5 نجوم” في تقيم APEX
الخطوط السعودية

في إنجاز جديد للقيادة السياسية السعودية، أحرزت المملكة العربية السعودية تقدمًا كبيرًا في تصنيف دولي جديد، إذ حصلت خطوطها على تقييم “خمس نجوم” أجرته منظمة APEX غير الهادفة إلى الربح، وذلك بعدما استقصت ركاب أكثر من مليون رحلة في ستمائة شركة طيران على مستوى العالم، حيث أن نظام التقييم يقوم على تقييم الركاب.

واعتبر المهندس صالح الجاسر رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية السعودية، أن الخطة الخاصة بالتحول الشامل التي قامت المؤسسة بتبنيها كان لها بالغ الأثر في أصوات الضيوف، إذ عملت على تدعيم الاستثمار في تدريب و تأهيل الموارد البشرية وتطوير الأسطول الجوي الذي تمتلكه، مشددًا على أن الخطة قامت بإضافة وجهات مباشرة مع ترقية وتحسين الخدمات.

ولفت إلى أن ذلك الإنجاز الرائع يعتبر امتدادًا لدعم قيادة السعودية وعلى رأسها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الامير محمد بن سلمان لقطاع النقل، إذ اعتبرت رؤية المملكة 2030 الموقع الاستراتيجي للمملكة بين 3 قارات عالمية من أبرز نقاط القوة التي تتمتع بها، وهوما جعل المؤسسة تبذل جهودها كافة لكي تطور خدماتها السياحية والجوية المقدمة لعملائها وترسيخ صورة المملكة كأحد أهم المراكز اللوجستية الدولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.