أمير المدينة المنورة: دور “منشآت” يجب أن يستمر

yaman
اخبار اليوم
أمير المدينة المنورة: دور “منشآت” يجب أن يستمر
الأمير فيصل

قال الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، إن الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” يجب أن تستمر في لعب دورًا بارزًا وحيويًا في المجتمع السعودي، وأن تقدم الخدمات المتعددة لرواد الأعمال عن طريق الدعم والمساندة وإسداء النصائح.

وأضاف الأمير فيصل بن سلمان، خلال تدشينه مركز دعم المنشآت، أن قيام “منشآت” بدورها يؤدي إلى خلق فرص اقتصادية رائعة وكثيرة، تقوم الهيئة بالإشراف عليها وتقدم لها كل السبل التي تساعدها على أن تنجح وتستمر، مشيرًا إلى أنه منذ ملتقى بيبان الخامس الذي نظمته المدينة المنورة منذ ما يربو عن عام، جرى التأكيد على ضرورة ألا يكون الملتقى مجرد فعالية عابرة.

وأكد الأمير فيصل، على ضرورة أن يكون الملتقى بوابة للعمل المستمر في المدينة المنورة، وأن ذلك المركز جرى بذل الكثير من الجهود من أجل إطلاق أعماله بنجاح لضمان التنسيق المشترك مع مختلف الجهات، إذ جرى إنجازه رغم تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا التي عطلت عددًا ضخمًا من الأعمال حول العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.