الملك سلمان يعزي أمير الكويت والشعب الكويتي في وفاة الشيخ ناصر بن فهد صباح

yaman
اخبار اليوم
الملك سلمان يعزي أمير الكويت والشعب الكويتي في وفاة الشيخ ناصر بن فهد صباح
العاهل السعودي

أرسل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، برقية عزاء ومواساة لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، إذ توفى الشيخ ناصر فهد صباح الناصر الصباح، لتكون برقية التعازي الثانية خلال 24 ساعة، بعدما قدم العزاء لرئيس دولة الأوروجواي في وفاة الرئيس الأسبق للبلاد.

وقال الملك سلمان حفظه الله خلال البرقية التي أرسلها إلى سمو أمير الكويت، أنه علم بنبأ وفاة الشيخ ناصر فهد صباح الناصر الصباح، باعثًا لسموه ولأسرة الراحل بالغ التعازي، وصادق المواساة، وأكد أنه يسأله الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يحفظ أمير البلاد من كل سوء، وختم البرقية بقوله “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفي وقت سابق بعث العاهل السعودي برقية عزاء ومواساة لرئيس دولة الأوروجواي لويس لاكالي بو، إذ توفى رئيس الجمهورية السابق تاباريه فاسكس بسبب صراع طويل مع المرض، وقال في البرقية إنه تلقى خبر وفاة الرئيس الأسبق، معربًا لفخامته ولأسرة الفقيد عن بالغ التعازي، وأصدق المواساة، راجيا من الله عز وجل ألا يرى أي سوء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.