“التشييد والصيانة” تواصل تصريف مياه الأمطار بالعاصمة المقدسة

yaman
اخبار اليوم
“التشييد والصيانة” تواصل تصريف مياه الأمطار بالعاصمة المقدسة
أمانة العاصمة المقدسة

تتابع وكالة التشييد والصيانة بأمانة العاصمة المقدسة، أعمال الصيانة من أجل القيام بعمليات التخلص من التجمعات الناجمة عن مياه الأمطار، إذ اشتملت هذه الأعمال على متابعة إنشاء العبارات غير المفتوحة والتي يبلغ طولها جميعا 290 متر في المخططات الخاصة بالأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، بالإضافة إلى تدشين وإقامة قنوات مفتوحة يبلغ طولها نحو 180 متر بالشميسي.

بدورها تواصل الإدارة العامة للجسور والأنفاق أعمال الصيانة، مثل تنفيذ القطع الصخري في تقاطعات (الإسكان – وجدة القديم) بواقع 570 متر مربع، والسفلتة بطرق الخدمة في تقاطع الفيحاء مع الطريق الدائري الرابع على مساحة 910 متر مربع، كما نفذت الإدارة أيضًا أعمالًا متعلقة بالدهانات لجسر النوارية بمساحة 500 متر مربع.

كما نفذت الإدارة أيضًا أعمال كشط الأسفلت القديم الموجود في تقاطع عبدالله عريف بمساحة 6500 متر مربع، وتركيب بردورات أرصفة بطول 900 متر وبلاط انترلوك على مساحة 1550 متر، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال تنسيق الموقع العام تحت الجسر على مساحة 1900 متر مربع، وكل ذلك يأتي ضمن الأعمال الخاصة بتهيئة الجسور ورفع كفائتها لأهالي مكة المكرمة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.