طقس الإثنين.. استمرار تأثير الموجة الباردة على معظم الأنحاء ورياح نشطة

yaman
اخبار اليوم
طقس الإثنين.. استمرار تأثير الموجة الباردة على معظم الأنحاء ورياح نشطة
الأرصاد

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تقريرها اليومي حول الطقس المتوقع لهذا اليوم الإثنين، إذ توقعت أن يستمر تأثير الموجه الباردة على معظم أنحاء المملكة العربية السعودية، وتكون مصحوبة برياح نشطة تثير الأتربة والغبار، وتضعف من مدى الرؤية الأفقية على منطقة نجران والنواحي الجنوبية من المنطقة الشرقية.

وتوقعت هيئة الأرصاد في تقريرها اليومي الخاص بحالة الطقس يوم الإثنين، ان تكون السماء غائمة بشكل جزئي على نواحي من المرتفعات الجنوبية الغربية، كما توقعت أيضًاغ أن تكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى شمالية بسرعة تتراوح ما بين ثمانية عشرة  إلى إثنين وأربعين كم في الساعة.

وفي سياق متصل، توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن يرتفع الموج من 1 متر إلى مترين، وان تكون حالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي “شمالية غربية” إلى “شمالية”، بنفس سرعة الرياح أعلاه، وأن يرتفع الموج ما بين متر ومترين، وأن تكون حالة البحر متوسطة على مستوى الموج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.