حسان دياب عن اتهامه بالإهمال في قضية مرفأ بيروت: “ضميري مرتاح”

yaman
اخبار اليوم
حسان دياب عن اتهامه بالإهمال في قضية مرفأ بيروت: “ضميري مرتاح”
حسان دياب

أكد حسان دياب رئيس حكومة تصريف الأعمال في دولة لبنان، أنه يشعر بالراحة وأنه مرتاح الضمير بالرغم من الاتهامات الموجهة بله بالإهمال الذي أدى إلى كارثة انفجار مرفأ بيروت في شهر أغسطس الماضي، وبخاصة  بعد أن اتهمه القاضي بالإهمال، إذ ستخضع هذه القضائية لأحكام المجلس العدلي الذي لا يقبل أي مراجعة أو تعديل، من أجل الفصل في القضية التي سببت مليارات الدولارات من الخسائر للشعب اللبناني.

وأضاف، أنه واثق من نظافة كفه وتعامله المسؤول والشفاف مع ملف انفجار مرفأ بيروت، مبديًا استغرابه أستغرب من الاتهامات ووصفها بأنها تتجاوز شخصه إلى موقعه، وشدد على أنه لن يسمح يسمح باستهداف موقع رئاسة الحكومة من أي جهة مهما كانت.

واتهم القاضي فادي صوان المحقق العدلي، حسان دياب بالإهمال في هذه القضية التي أودت بحياة عشرات اللبنانيين، كما جرى اتهام وزير المالية السابق علي حسن خليل ووزير الأشغال العامة السابق غازي زعيتر  ووزير والنقل السابق ويوسف فنيانوس، حيث من المقرر أن تبدأ جلسات الاستجواب معهم خلال الأسبوع القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.