السعودية تسجل أقل عدد إصابات يومية بكورونا منذ إبريل

yaman
اخبار اليوم
السعودية تسجل أقل عدد إصابات يومية بكورونا منذ إبريل
فيروس كورونا

سجلت الممكلة العربية السعودية، أقل عدد إصابات بفيروس كورونا المستجد، منذ شهر إبريل الماضي أمس اليبت، بواقع 190 إصابة لتستمر أعداد الإصابات في الانخفاض منذ شهر نوفمبر المنصرم، بالرغم من زيادة عدد الإصابات في عدد كبير من دول العالم، وفي الوقت الذي تعدت نسب الشفاء فيه ما يزيد عن 97%.

وأشارت وزارة الصحة في آخر مؤتمر صحفي لها، إلى أن منحنى الإصابات يتناقص باستمرار، وهو ما يؤشر إلى انخفاض انتشار الفيروس بسبب التزام مجتمعي بالإجراءات الاحترازية، بالإضافة إلى التزام الأجهزة المعنية بتطبيق الإجراءات الاحترازية، إذ طالبت الوزارة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة باستمرار الحيطة والحذر وارتداء الكمامة والعمل على تنفيذ سياسا التباعد الاجتماعي.

وكان أمس السبت قد شهد إعلان وزارة الصحة السعودية، عن تسجيل تسجيل 324 حالة تعافٍ، ليصير إجمالي عدد الحالات المتعافية ما يزيد عن 348 ألفاً حالة، مع تسجيل 190 حالة إصابة جديدة، ليبلغ إجمالي الإصابات إلى أكثر 358 ألفاً حالة، كما أنه سجلت 14 حالة وفاة ليصل الإجمالي إلى 5954 منذ أن بدأ انتشار جائحة كورونا في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.