الإعدام حدا لمواطنة وسوري قتلا زوجها ضربا بآلة حادة

yaman
اخبار اليوم
الإعدام حدا لمواطنة وسوري قتلا زوجها ضربا بآلة حادة
وزارة الداخلية السعودية

أعلنت وزارة الداخلية بياناً، تنفيذ حكم القتل بالحد في مدينة بريدة، تنفيذ حكم الإعدام بحق مقيم سوري ومواطنة سعودية بعدما أقدما على قتل زوج الجانية الذي يحمل الجنسية السعودية، إثر ضربه أكثر من مرة في أماكن متفرقة من جسده بآلة صلبة، بعدما خططا بشكل مسبق من اجل التخلص منه.

وأعلنت الوزارة في بيان رسمي أنها نفذت حكم الإعدام حدا ضد صاردار عبدالله الموسى وفادية بنت حسن بعدما قتلا المواطن السعودي إبراهيم بن عبدالعزيز بن عبدالله، إذ أسفر التحقيق معهما عن اتهامهما بتهمة القتل العمد، ثم أحيلها المحكمة الجزائية التي أصدرت صكًا يقضي بثبوت ما نسب التهم الموجهة إليهما.

المحكمة الجزائية السعودية حكمت عليهما بالقتل حداً بسبب تنفيذهما جريمة القتل ضد المجني عليه “غيلة”، وأيدت محكمة الاستئناف الحكم، وبعدها صدر أمر ملكي بتنفيذ ما جاء في الأحكام القضائية وفق مقتضيات الشرع، بعدما أيد الأمر مرجعه، وشهد اليوم تنفيذ الحد في منطقة القصيم، ليسدل السدال على واحدة من أبشع الجرائم التي شهدها المجتمع السعودي مؤخرًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.