طريق “الرين- بيشة” يفجع عائلة سعودية في 4 من أفرادها ويحول زفافها إلى مأتم

yaman
اخبار اليوم
طريق “الرين- بيشة” يفجع عائلة سعودية في 4 من أفرادها ويحول زفافها إلى مأتم
زفاف يتحول إلى مأتم

تعرضت عائلة سعودية إلى حادث مؤسف، إذ تحولت أفراحها إلى مأتم وأتراح، إذ توفى 4 من الأقارب بسبب اصطدام السيارة التي كانت تقلهم بشاحنة، على طريق الرين- بيشة، ما جعل العريس مضطرا إلى أن يؤجل موعد زفافه والذي كان مقررًا له اليوم الجمعة إلى وقت آخر.

وقال العريس علي الخثعمي خلال تصريحات صحفية: “4 من أقاربي تعرضوا لحاث مأساوي أول أمس الأربعاء على طريق الرين، إذ كانوا قادمين إليّ من الرياض بغية حضور زفافي في منطقة عسير، جرى نقل جثامينهم من مستشفى الرين إلى بيشة، وصلينا الصلاة عليهم ثم دفنوا بعد انتهاء صلاة العصر أمس الخميس”.

وأضاف: “العزاء من المقرر أن يقام في منزل عائلة المتوفين بقرية شافعة الواقعة في مركز خثعم في محافظة بلقرن”، وفي هذا الإطار طالب مواطنون في منطقة عسير وزارة النقل أن تجد حلولا جذرية وعاجلة من أجل حقن دماء السعوديين وكافة المقيمين على أرض المعالجة، من خلال معالجة المسار الواحد، وتنفيذ ازدواجيته، من أجل حماية أرواح المسافرين من خلال إقامة سياج مانع للجمال السائبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.