تحذيرات من تعرض 7 مناطق بالمملكة لأمطار رعدية غدا

yaman
اخبار اليوم
تحذيرات من تعرض 7 مناطق بالمملكة لأمطار رعدية غدا
الدفاع المدني

من المتوقع أن تتعرض مناطق بالمملكة، إلى هطول أمطار رعدية بداية من غد الإثنين حتى الخميس من نهاية هذا الأسبوع، وذلك وفق ما أعلنت عنه المديرية العامة للدفاع المدني، مستندة إلى ما جاء في التقرير الصادر عن المركز الوطني للأرصاد، وذلك في سبعة مناطق بهذه الأمطار.

وجاء في التقرير الصادر عن المديرية العامة للدفاع المدني، أن المناطق السبع التي ستتأثر هي المنطقة الشرقية ومكة المكرمة والحدود الشمالية وتبوك وحائل والمدينة المنورة والجوف، وقد تتعرض هذه المناطق لأمطار تتراوح ما بين متوسطة إلى غزيرة، بالإضافة إلى هبوب رياح نشطة.

ومن المتوقع أن تتعرض بعض أجزاء تلك المناطق إلى أمطار غزيرة، قد تؤدي إلى وقوع سيول، أما بالنسبة إلى الرياض والقصيم فإن الأمطار التي سيتعرضا لها ستكون متوسطة مع هبوب رياح، كما أهابت المديرية العامة للدفاع المدني بالمواطنين توخي الحذر بخصوص المخاطر التي قد يتعرضون لها في المناطق المشار إليه، وأن يبتعدوا عن أماكن تجمع السيول، مع اتباع تعليمات الدفاع المدني التي تعلنا من خلال مختلف وسائل الإعلام مواقع السوشيال ميديا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.