“العاصمة المقدسة”: إزالة 10 هناقر مخالفة على الأرصفة والأراضي الفضاء

yaman
اخبار اليوم
“العاصمة المقدسة”: إزالة 10 هناقر مخالفة على الأرصفة والأراضي الفضاء
إزالة هناقر مخالفة

قامت وكالة البلديات ممثلة في بلدية أجياد الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، بإزالة مظلات مواقف السيارات التي صنعت من هناقر الحديد، بالتعاون مع الجهات الأمنية، في إطار جهودها الرامية إلأى معاجلة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري بمكة المكرمة.

وأشارت البلدية، إلى أنها أزالت 10 هناقر مخالفة من أجل الحد من المظلات العشوائية المخالفة على الأرصفة والأراضي الشاغرة، بعد إعلام أصحاب المظلات بالإزالة، وتوجيه الإنذارات في ذلك الجانب من خلال قسم مراقبة البناء بالبلدية، كما أنها ألزمت أصحاب المشروعات بتسوير مواقع الأعمال قيد الإنشاء وتطبيق اشتراطات السلامة.

وأكدت، على ضرورة استمرار المتابعة من خلال المراقبين الميدانيين لكل المواقع، والتواصل مع أصحاب المشروعات الجارية التي لا تحتوي على سور وإلزامهم بتركيب أسوار، شريطة أن تكون تبعًا للإشتراطات المعتمدة، وان تتجنب التلوث البصري الذي تتسبب فيه أعمال الإنشاءات ومخلفاتها، كما قامت بإزالة العشوائية غير المطابقة للشروط في عدد كبير من المواقع المختلفة ضمن نطاق الأحياء السكنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.