مكاسب في تداولات أسواق المال الإماراتية.. 16 مليار درهم

yaman
2020-12-06T19:34:10+03:00
اخبار الاقتصاد
مكاسب في تداولات أسواق المال الإماراتية.. 16 مليار درهم
أسواق المال الإماراتية

تعيش أسواق المال الإماراتية حالة من التمكن والاستقرار، بينما كان نشاطًا كبيرًا خلال الفترات الأخيرة وخاصة في اليوم الأول عقب إجازة اليوم الوطني، وقفزت الأسواق المالية في المؤشرات العامة، وارتفعت حجم السيولة المتدفقة إلى قاعات التداول، إذ إن قيمتها تجاوزت مليار درهم، وحصدت الشركات المتداولة ارتفاع في القيمة السوقية للأسهم، والذي وصل لـ16 مليار درهم.

وكانت تعاملات اليوم المالية وصل فيها أعداد الأسهم المتداولة 627 مليون سهم، وارتفع سوق دبي المالي خلال صباح اليوم الأحد في أسواق المال الإماراتية، وجاء هذا الارتفاع في سوق دبي المالي بنحو 0.75%، وربح بذلك 18.24 نقطة، وسهم إعمار قد صعد بـ2.83%، خلال اليوم الأحد بأسواق المال الإماارتية، فيما ارتفع دبي الإسلامي بنحو 0.22%.

وصعد خلال الساعات الأولى من اليوم الأحد في أسواق المال الإماراتي سوق أبوظبي للأوراق المالية، وجاء هذا الصعود بنحو 0.62%، وكان هذا الارتفاع في الأسهم عقب نشاط في الأسواق المالية الإماراتية، وعقب توقف الأسواق في عطلة الأيام الماضية الثلاثاء والأربعاء والخميس، في الإمارات عطلة يوم الشهيد واليوم الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.