ارتفاع إصابات كورونا في أمريكا تتسبب في هبوط الأسهم

yaman
2020-12-08T21:58:54+03:00
اخبار الاقتصاد
ارتفاع إصابات كورونا في أمريكا تتسبب في هبوط الأسهم
الأسهم الأمريكية

تراجعت المؤشرات الإقتصادية خلال الساعات الأخيرة خلال تداولت اليوم الثلاثاء، وخلال تدولات اليوم المالية بدأت الأسهم الأمريكية في التراجع امام الاقتصاديات الأخرى، وجاء هذا في الفترة الحالية عقب تصاعد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث إن الفيروس يعتبر تقويض الاقتصاد الأمريكي خلال فترة تعافية من الأزمة التي سببتها الفيروس.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية تقدمت خلال الفترة الأخيرة بحزم مالية ومساعدات لتعافي الاقتصاد، وعاشت الأسهم الأمريكية حالة من الهبوط في السوق المالي الامريكي خلال التداولات اليومية، حيث هبط مؤشر داو جونز الصناعي بـ71.84 نقطة، وهذا الهبوط يعادل لـ0.24 %، كما أنخفض المؤشر الأمريكي ستاندرد آند بورز، كما نزل مؤشر ناسداك.

وكانت أعلنت جامعة “جونز هوبكنز” أمس الأثنين، عن الإصابات بفيروس كورونا والتي تعرضت لها الولايات المتحدة الأمريكية خلال 24 ساعة، ووصل الإصابات لـ14 مليونا و757 ألف حالة إصابة بكورونا، وذلك عقب تسجيل 175 ألفا و663 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما ارتفعت حصيلة الوفيات إلى 282 ألفا و299 حالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.