“ميزانية مؤقتة في أمريكا”.. الشيوخ يقرها لمدة أسبوع

yaman
اخبار الاقتصاد
“ميزانية مؤقتة في أمريكا”.. الشيوخ يقرها لمدة أسبوع
ميزانية أمريكا

“ميزانية مؤقتة في أمريكا”، حيث أقر مجلس الشيوخ الأمريكي، مزانية جديدية، حيث ستقر هذه الميزانية بشكل مؤقت وتستمر العمل بها لمدة أسبوع، وتأتي هذه الميزانية المؤقتة لتجنب البلاد تعليق عمل الحكومة، بالإضافة غلى السماح للنواب بمواصلة التوصيات والنقاشات حول قانون حزمة المساعدات للشركات اقتصاديًا، ومساندتهم في تخطئ أزمة فيروس كورونا الاقتصادية.

وهدد ثنائي من السيناتورات الجمهوريين في الولايات المتحدة الأمريكية، تنفيذ هذه الميزانية المؤقتة التي تستمر لمدة أسبوع، وجاءت هذه التهديدات من خلال السناتور الجمهوري هاولي والسناتور اليساري ساندرز، إذ إنهم يعملان على أن ترسل الحكومة الأمريكية كشئ من تخطئ أزمة كورونا الاقتصادية والتي عانى منها الكثير من الشركات الأمريكية، يجب أن تصدر الحكومة شيكات مباشرة إلى الشركات التي تحتاجها، كجزء من حزمة المساعدة الاقتصادية خلال الأزمة.

وكان مدد مجلس النواب الأمريكي ، التمويل الحالي لجميع الوكالات الحكومية حتى 18 ديسمبر، وواجه الأمريكيين خلال الفترة الأخيرة، تباطؤ في النمو الاقتصادي، إذ إنه يعتبر أسواء تراجع اقتصادي يحدث في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عقود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.