طلب على السيارات الفاخرة.. “دايلمر” تركز على صناعتها لزيادة الأرباح

yaman
اخبار الاقتصاد
طلب على السيارات الفاخرة.. “دايلمر” تركز على صناعتها لزيادة الأرباح
سيارة فاخرة

تزايد الطلب للمستهلك الصيني على السيارات الفاخرة ذات الرفاهية العالية، خلال الفترة الأخيرة، جعلت الكثير من الشركات تخطط لتطوير سيارتها وطرحها في السوق الصيني، بجانب وجود خطوط إنتاج لها في الصين لتلبية الاستهلاك الصيني والأسيوي بوجه عام، خلال الفترة المقبلة، وتبحث الشركات عن مضاعفات مبيعاتها من السيارات الفائقة ومرتفعة السعر خلال الفترات المقبلة.

وخطط شركة “دايلمر”، المالكة لسيارة مرسيدس بنز، لزيادة مبياعتها من سيارة مايباخ الفاخرة في دولة الصين، حيث يتم استخدام هذا النوع من السيارات بشكل كبير في الصين، وتستخدم الصين سيارات ليموزين من مرسيدس بشكل كبير، وباعت شركة دايلمر من هذه السيارة في الصين ما يقارب الـ12 ألف سيارة.

وبسبب الطلب القوي والمتزايد على السيارات الفاخرة في روسيا وكورويا والولايات المتحدة الامريكية بجانب الصين، خلال السنوات الماضية، ستعمل الشركة على تركيز أقوى وبشكل مكثف على انتاج السيارات الفاخرة الكبيرة لزيادة الأرباح، وشركات عديدة تتنافس من أجل انتاج سيارات فاخرة، لتزيد من مبياعتها وزيادة في الأرباح، ومن هذه الشركات “بي أم دبلي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.