جوارديولا يحسم الجدل حول مشاركة أجويرو أساسيا أمام مانشستر يونايتد

yaman
اخبار الرياضة
جوارديولا يحسم الجدل حول مشاركة أجويرو أساسيا أمام مانشستر يونايتد

حسم المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لصفوف نادي مانشستر سيتي الجدل المثار خلال الفترة الماضية حول إمكانية مشاركة اللاعب سيرجيو أجويرو مهاجم النادي السماوي خلال ديربي مانشستر المقام في الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الأيام القليلة المقبلة، وسط الترقب الكبير من قطاع كبير من جماهير نادي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد لتلك المباراة.

وكان أجويرو قد شارك بديلا لمدة 25 دقيقة خلال مباراة الفريق أمام نادي مارسيليا ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من عمر دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح اللاعب في تسجيل هدف أيضا، وهو ما جعل بعض التقارير ترى أن اللاعب قد يبدأ أساسيا خلال ديربي مانشستر بعد طول غياب من المشاركة مع النادي السماوي بشكل اساسي خلال الفترة الأخيرة.

ومن جانبه أكد بيب جوارديولا أن أجويرو مهاجم لديه غريزة الأهداف، ونجح في تسجيل هدف في مارسيليا رغم مشاركته بشكل قليل في المباراة، مؤكدًا ان اللاعب لن يشارك بصورة اساسية أمام نادي مانشستر يونايتد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.