رسميا.. شفاء وليد سليمان من فيروس كورونا

yaman
اخبار الرياضة
رسميا.. شفاء وليد سليمان من فيروس كورونا
وليد سليمان

أعلن النادي الأهلي المصري، شفاء جناحه الأيسر وليد سليمان من فيروس كورونا المستجد، بعدما أصيب به خلال الفترة الماضية، وتسبب في إبعاده عن نهائيي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك وكأس مصر ضد طلائع الجيش، وهو ما يعني أنه سيستطيع أن ينتظم مع الفريق خلال الفترة المقبلة في التدريبات والمباريات.

وكان “سليمان”، قد خضع لمسحة طبية أمس الأحد، من أجل التثبت من حالته الصحية ومدى استقرارها وبخاصة بعدما أصيب بالفيروس المستجد خلال الفترة الماضية، إذ ظهرت نتيجتها اليوم وكانت سلبية. وفي وقت سابق كشف لاعب الأهلي تطورات حالته الصحية، خلال منشور عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي، بعدما أثيرت شائعات بشأن تدهور حالته الصحية بسبب دخوله المستشفى.

وأكد لاعب النادي الأهلي، أنه يشكل كل من اتصل به للاطمئنان، مشددًا على أن الأمر لم يكن يستدعِ كل هذا القلق، لأن حالته الصحية على خير ما يرام: “أنا طبعًا بشكر كل الناس اللي كلمتني وكانت قلقانة عليا بس هو موضوع مش مستدعي خالص هو كل الموضوع أن أنا حالتي كويسة والحمد لله وأنا في المستشفى بعمل تحليلات فقط فحبيت اطمن كل الناس الى بتحاول تكلمني واطمن الجمهور”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.