باتشيكو يفجر مفاجأة حول التعاقد مع نجم الأهلي: “بتسألوني ليه؟”

yaman
اخبار الرياضة
باتشيكو يفجر مفاجأة حول التعاقد مع نجم الأهلي: “بتسألوني ليه؟”
باتشيكو

فجر المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك مفاجأة مدوية بشأن التعاقد مع نجم الأهلي أحمد الشيخ خلال الفترة الماضية، والذي كان قريبًا بشكل كبير من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية ألا أنه أُعلن أن اللاعب قد انتقل إلى صفوف نادي بيراميدز فيما بعد، وسط حالة من الغضب الكبيرة من جماهير نادي الزمالك من الاضطرابات داخل نادي الزمالك.

وكان أحمد الشيخ قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك، وأشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعب قد وقع بالفعل على عقود انضمامه إلى صفوف نادي الزمالك، ألا أنه حدث تراجع في النهاية عن الصفقة من قبل إدارة نادي الزمالك، وقررت عدم ضم اللاعب حفاظًا على قيم ومبادئ نادي الزمالك.

وكشف باتشيكو خلال تصريحات مع قناة نادي الزمالك، عن تفاصيل انضمام أحمد الشيخ، حيث فجر مفاجأة، حيث قال إنه قد عُرض عليه ضم أحمد الشيخ وقد وافق بالفعل بعد رؤية اللاعب وفيديوهاته، وأكد أنه سيكون إضافة قوية لنادي الزمالك، ألا أنه تم رفض اللاعب فيما بعد من قبل اللجنة، متسائلا: “بيسألوني ليه لما هو هيترفض أصلا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.