ميدو يدافع عن نفسه بعد صورة الخطيب: الله يخرب بيت اللي اخترع اللجان الإلكترونية”

yaman
اخبار الرياضة
ميدو يدافع عن نفسه بعد صورة الخطيب: الله يخرب بيت اللي اخترع اللجان الإلكترونية”
ميدو

دافع أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، عن نفسه بعد تعرضه لهجوم شديد من أنصار الفريق، بسبب نشره صورة تجمعه بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، بالتزامن مع تدهور العلاقة بين الناديين في الفترة الأخيرة، مشددًا على أنه مستعد لتكرار نفس الموقف كون رئيس الشياطين الحمر أسطورة مصرية.

وقال ميدو خلال من خلال فيديو نشره عبر حسابه على منصة التغريدات القصيرة “تويتر: “أتعرض للسباب منذ الأمس، ونفس الأمر يحدث لعائلتي لمجرد أنني التقطت صورة .. الله يخرب بيت اللي باع لكم التعصب وباع العداء، وكأننا أعداء ونخوض حربًا، والله يخرب بيت اللي اخترع اللجان الإلكترونية، وهل اللي يسلم على فاروق جعفر أو حسن شحاتة يبقى خائن؟!”.

وأكد مدرب الزمالك الأسبق، على أنه مشجع للفريق ويعتز كونه نشأ وترترع في الزمالك، مشددًا على أن هذا الامر لن ينقص من قدر رئيس الأهلي وأنه أسطورة، ومن ثم فإن التقاقط صورة معه لا تعتبر عيبًا أو خيانة، وسأل مهاجميه حول رد فعلهم لو رأوا نجوم الأهلي مثل حسام غالي، حيث رجح أنهم سيهرلون لمصافحتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.