رايولا: بوجبا يريد تغيير مانشستر يونايتد .. وقد يعود إلى يوفنتوس

yaman
اخبار الرياضة
رايولا: بوجبا يريد تغيير مانشستر يونايتد .. وقد يعود إلى يوفنتوس
يول يوجبا

تحدث مينو رايولا وكيل لاعب وسط مانشستر يونايتد، بول بوجبا، عن الفريق المحتمل لموكله إذا ما رحل عن “أولد ترافورد”، وبخاصة بعد توتر العلاقة بينهما وعدم شعوره بالراحة في الفترة الأخيرة، وذلك خلال حوار أجراه مع صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، التي نشرت نصه في الساعات الأولى من صباح اليوم، مشددًا على أن الدولي الفرنسي يرغب في الرحيل عن مسرح الأحلام.

وقال رايولا، إنة موكله يمكنه العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس مرة ثانية، مفسرًا ذلك بأنه لا يشعر بالسعادة في ناديه، ومن ثم فهو يرغب في أن يغير فريقه، مع العلم أن عقده مازال يتبقى فيه سنة ونصف، واقترح على إدارة النادي أن تبيعه في سوق الانتقالات المقبل، بسبب متانة العلاقة بينه وزملائه السابقين.

وأضاف: “يجب الأخذ في الاعتبار أن بعض الأندية لا تمتلك القدرة على شرائه بسبب الأزمة المالية الحالية التي تعيشها الأندية الأوروبية بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، لافتًا إلى أنه من الأفضل للنادي أن يسمح برحيله في وقت مبكر لكي يستطيع الاستفادة ماديًا من بيعه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.