تقارير: باريس سان جيرمان سيتحرك للتعاقد مع ديبالا إذا فشل في ضم ميسي

yaman
اخبار الرياضة
تقارير: باريس سان جيرمان سيتحرك للتعاقد مع ديبالا إذا فشل في ضم ميسي
ميسي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي ووصيف بطل أوروبا وضع خطة بديلة إذ لم يستطع اتمام التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية وقائد نادي برشلونة ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفي القادم، إذ من المقرر أن ينتهي عقده مع النادي في يونيو المقبل.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقها البرازيلي نيمار أثارت التكهنات، بعدما أعرب عن تمنيه بمزاملة ميسي خلال الموسم القادم، في نفس الوقت الذيب لمح فيه ميسي بالرحيل عن برشلونة، لكن انتقال ليو إلى باريس سيشوبه صعوبات كبيرة، إذ ترغب إدارة مانشستر سيتي في اتمام التعاقد معه لكي يلعب تحت قيادة مدربه الأسبق بيب جوارديولا.

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن النادي الباريسي قرر التعاقد مع باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، إذا ما فشل في ضم ميسي، وهو صاحب الـ27 سنة ومن المقرر أن ينتهي تعاقده مع السيدة العجوز في صيف 2022، لكنه لم يعد يلعب كثيرًا مع أندريا بيرلو المدير الفني للفريق، وهو ما قد يعجل برحيله عن النادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.