رايولا: هالاند مثل إبراهيموفيتش .. ولن يترك بوروسيا دورتموند بسبب المال

yaman
اخبار الرياضة
رايولا: هالاند مثل إبراهيموفيتش .. ولن يترك بوروسيا دورتموند بسبب المال
هالاند

قال مينو رايولا وكيل أعمال المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، إن موكله مثل الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش عندما كان في العشرين من عمره، مشددًا على أن أولي سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد لم يكن مصيبا عندما شبهه بالدولي البلجيكي مهاجم إنتر ميلان.

وأضاف رايولا، خلال حواره مع صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية: “على سولشاير أن يبحث عن طريقة لكي يستفيد من بول بوجبا بدلًا من الحديث عن هالاند، فاللاعب مثل لوحة فنية، إذ يسبب شعور المدافعين بالذعر، وبعد إحدى المباريات التي لعبها اتصل بي لأنه أستبدل في الدقيقة 85 بالرغم من أنه سجل سوبر هاتريك، لكنه لم يكن راضيًا عن هذا التبديل”.

وحول ما أثير عن احتمال رحيل المهاجم النرويجي عن الفريق الألماني، قال رايولا إنه لا يمكنه الحديث عن الشرط الجزائي في عقد موكله، أما شائعات اهتمام ريال مدريد بخدماته فهي ليست جديدة بالنسبة لي، لكنه سعيد في فريقه، ويرغب في الظفر ببطولة دوري أبطال أوروبا، وعندما يغادره فإن ذلك سيرجع إلى طموحه وليس المال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.