كارفاخال: “لا شيء أفضل من الفوز على أتليتكو للاحتفال بميلاد طفلي”

yaman
اخبار الرياضة
كارفاخال: “لا شيء أفضل من الفوز على أتليتكو للاحتفال بميلاد طفلي”
كارفاخال

قال داني كارفاخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني، إنه فريق يصل إلى المستوى المطلوب ولكن تدريجيًا، مبديًا ارتياحه بعد الفوز على أتليتكو مدريد بهدفين نظيفين ضمن منافسات الليجا، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وأضاف كارفاخال، خلال تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “احتفلت بطفلي بعد الفوز على أتليتكو، وليس هناك احتفال بيوم مولده أفضل من هذا، فقد كان أسبوعا شاقًا جدًا، لعبنا ضد إشبيلية على أرضه، ثم نافسنا بوروسيا مونشنجلادباخ في فرصتنا الأخيرة على الصعود للدور التالي من دوري أبطال أوروبا، وها نحن لعبنا ضد أتلتيكو، ونجحنا في حصد كل النقاط”.

وتابع: “نلعب موسمًا غير عادي أبدًا، فالإصابات عديدة، لكننا بدأنا نصل إلى المستوى المثالي، لكن يجب علينا أن نستمر في العمل بجدية، ولعبنا مباراة بطريقة هجومية وقمنا بتحريك الكرة في الثلث الهجومي، لكنهم أضاعوا فرصتين، وعمومًا فإن الحديث عن المنافسة مازال مبكرًا للغاية، نحن في البداية ولا نفكر إلا في مباراة أتلتيك بلباو يوم الثلاثاء”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.