أمين الباحة يدشن فعاليات اليوم العالمي للتطوع

yaman
اخبار اليوم
أمين الباحة يدشن فعاليات اليوم العالمي للتطوع
فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للتطوع

يواصل الدكتور علي بن محمد السواط أمين منطقة الباحة، نشاطه ضمن فعاليات البلديات التي تتبع الأمانمة، إذ أنه أطلق احتفالًا باليوم العالمي للتطوع، كما أنه قام بتنظيم أسبوع التطوع البلدي، إذ شارك ما يزيد عن ٤٠٠ متطوع على مستوى المدن والمحافظات والمراكز التي تتبع المنطقة.

وقام “السواط” بإطلاق الفعاليات التطوعية وتنفيذ الجدارية الوطنية التي تقع على طريق الملك فهد في قلب “الباحة”، إذ أنها حملت صور العاهل السعودي حفظه الله، كما أنها تزينت ببعض الشعارات والعبارات الوطنية من خلال الخط العربي الرائع والصور التراثية التي تعبر عن هوية وثقافة المنطقة؛ إذ ان عددًا كبيرًا من الفنانين التشكيليين والخطاطين من أبناء المنطقة نفذوها.

بعدها شارك أمين منطقة الباحة في فعالية زراعة الأشجار المحلية، وذلك بغرض زيادة الرقعة الخضراء على الطريق بالتعاون عدد من المتطوعين والفرق التطوعية، إذ وجه الشكر لها، وشدد على استمرار تنفيذ الفعاليات في هذا الأسبوع على مستوى مدن ومحافظات المملكة؛ على أن يجرى الاحتفاء بالمتطوعين المشاركين وتكريمهم وإظهار جهودهم والتسويق الإعلامي لأعمالهم التطوعية، وتدريبهم وتأهيلهم وزيادتهم بالمهارات اللازمة لمجال التطوع، عن طريق عقد ورش العمل والبرامج التدريبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.