استمرار أعمال القافلة الإرشادية الزراعية لدخول موسوعة جينيس

yaman
اخبار اليوم
استمرار أعمال القافلة الإرشادية الزراعية لدخول موسوعة جينيس
القافلة

تستمر القافلة الإرشادية الزراعية، في مساعيها نحو الدخول إلى موسوعة الأرقام القياسية “غينس”؛ من خلال قطع مسافة كبيرة بين المناطق، التي حظيت باهتمام ضخم من المسؤولين والأكاديميين والمزارعين، وقامت بتحقيق نجاح ملموس في لقاء الأطراف من جهات متخصصة، على المستوى الفني والشعبي والأكاديمي.

ودشن القافلة، أمراء المناطق المستهدفة في اول مرحلة، وكان من بينهم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير الرياض، وذلك خلال حضور المهندس منصور المشيطي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة، وبعض مسؤولي وقيادات الوزارة، كما شارك في تدشينها أيضًا، وأمير تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، وأمر القصيم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز ‏أمير ‏حائل.

وشدد الدكتور بندر بن محمد الصقهان مدير عام الإدارة العامة للأبحاث والإرشاد الزراعي، على أن المملكة تبذل جهودا كبيرة في إطار توعية المزارعين في كل مناطق السعودية والاهتمام المباشر لوزارة البيئة والمياه والزراعة في تمتين العمل المشترك بين المختصين والمزارعين، لزيادة المزارعين بأبرز والمهارات التي تخص الخدمات الإرشادية الزراعية المتكاملة لتغيير سلوكهم واتجاهاتهم من أجل زيادة الإنتاج ورفع مستواهم المعيشي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.