العاهل السعودي وولي العهد ينعيان رئيس أوروجواي السابق

yaman
اخبار اليوم
العاهل السعودي وولي العهد ينعيان رئيس أوروجواي السابق
العاهل السعودي وولي العهد

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود العاهل السعودي، ، برقية عزاء لرئيس جمهورية أوروجواي لويس لاكالي بو، في وفاة تاباريه فاسكس رئيس الجمهورية السابق، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 80 عاما، أكد فيها أنه تلقى وفاة رئيس البلاد الأسبق.

وقال خادم الحرمين الشريفين: “تلقينا نبأ وفاة الرئيس تاباريه فاسكس رئيس جمهورية الأوروغواي الشرقية السابق، ونعرب لفخامتكم ولأسرة الفقيد عن أحر التعازي، وأصدق المواساة، راجين ألا تروا أي سوء أو مكروه”، كما بعث الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تعازي لرئيس جمهورية أوروجواي.

وقال سمو ولي العهد : “تلقيت نبأ وفاة الرئيس رئيس جمهورية الأوروغواي الشرقية السابق، وأعرب لفخامتكم ولأسرة الفقيد كافة عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجياً لكم دوام الصحة والسلامة وألا تروا أي سوء”. هذا وقد أعلن حزب الرئيبس الراحل “الجبهة الموسعة” أول أمس الأحد وفاته بعد صراع طويل مع المرض، وأكدت فيه على أنه كان مثالا للنزاهة السياسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.