مصادرة أكثر من 60 طنا للخردوات في حوش بكر

yaman
اخبار اليوم
مصادرة أكثر من 60 طنا للخردوات في حوش بكر
مصادرة أكثر من 60 طنا للخردوات في حوش بكر

تواصل وكالة البلديات ممثلةً في بلدية المسفلة الفرعية، جهودا من أجل مواجهة ومكافحة السلوكيات السلبية في حوش بكر الموجود في شارع المنصور، وذلك من خلال التعاون مع الإدارة العامة للنظافة، التي تتبع أمانة مكة المكرمة، بالتشارك مع الجهات الأمنية التي تتمثل في إدارة الضبط الإداري بشرطة مكة المكرمة، من خلال الحملات الميدانية المستمرة.

وقال المهندس ياسر بن صالح مكاوي رئيس بلدية المسفلة الفرعية، إن البلدية قامت بتنفيذ الحملة الميدانية بالتعاون مع الإدارة العامة للنظافة من أجل مكافحة الظواهر السلبية التي لا تعبر قدر المملكة وتفتقر إلى أبسط أشكال الحضارة وتقوم بتشكيل خطر على صحة السعوديين.

ولفت، إلى أن البلدية قامت بتخريب ما يزيد عن 2 طن من المواد الغذائية التي انتهت صلاحيتها، و50 طنا من الأثاث الذي جرى استعماله، و10 أطنان من الخردوات والملابس المستخدمة التي يبيعها الباعة الجائلون، كما جرى التعامل مع المباسط العشوائية التي تخالف القانون من أجل تنظيف المنطقة بشكل كامل، مشددًا على أن هذه الحملات ستستمر في المناطق العشوائية من أجل مكافحة الظواهر السلبية، وتمتين الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة السعوديين والمقيمين في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.