عقد أول جمعية عموميا للمجلس التأسيسي لـ”تعاونية الخدمات السياحية بمكة”

yaman
اخبار اليوم
عقد أول جمعية عموميا للمجلس التأسيسي لـ”تعاونية الخدمات السياحية بمكة”
الجمعية العمومية

قامت الجمعية العمومية للمجلس التأسيسي للجمعية التعاونية للخدمات السياحية بمنطقة مكة المكرمة، بعقد أول اجتماع لها بعدما أصدرت وزارة الموارد البشرية والشؤون الاجتماعية موافقتها على تأسيس الجمعية، من أجل المساعدة على تحقيق رؤية المملكة 2030 على مستوى قطاع السياحة.

وفي الاجتماع الأول للمجلس التأساسيس للجمعية التعاونية للخدمات السياحية، جرى انتخاب أحمد بن شيخ بافقيه رئيساً، كما تم انتخاب أحمد عبدالعزيز صقر نائباً له، وانتخب أعضاء الجمعية أيضًا لعضوية المجلس عبدالله سلمان الجهني، سلطان عصام، وعبدالله أسامة فلالي، وطارق حمزة، وأيمن بهاء الدين.

وفي الاجتماع أيضًا، جرى تحديد رؤساء اللجان، وكانت كالآتي، عبدالله الجهني ترأس اللجنة الشؤن المالية والإدارية، كما ترأس المهندس طارق شلبي لجنة الإعلام والتسويق والاستثمار، أما  أيمن السراج فقد أنتخب رئيسًا للجنة الشؤون القانونية بينما أنتخب الدكتور عبدالله الشريف ليكون على رأس لجنة التدريب والتأهيل، وتعمل الجمعية على أن تكون واحدة من أهم روافد ومكونات التنمية التي تحقق رؤية “السعودية 2030″، على مستوى محور الخدمات السياحية، وذلك عن طريق تنمية قطاع السياحة عن طريقة استغلال الطاقات الوطنية المؤهلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.