أمير الكويت يشكر العاهل السعودي على جهوده في التوصل لاتفاق نهائي بشأن الخلاف الخليجي

yaman
اخبار اليوم
أمير الكويت يشكر العاهل السعودي على جهوده في التوصل لاتفاق نهائي بشأن الخلاف الخليجي
أمير الكويت

وجه الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، الشكر والتقدير للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، بسبب الذي بذلته بلاده من أجل تحقيق “الإنجاز التاريخي” بالوصول إلى الاتفاق النهائي لحل الخلاف الخليجي، واصفًا سياساته بالقيادة الرشيدة والحنكة المعهودة.

وشدد أمير الكويت، خلال رسالة للعاهل السعودي، على أن تمثيل السعودية للإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر، يعكس مكانتها المرموقة ودورها الرائد على مستوى السعي لدعم أمن واستقرار المنطقة، كما يؤكد أيضًا على أنها حريصة على وحدة الصف العربي في ظل الظروف الدقيقة التي تعيشها المنطقة والعالم.

ولفت الشيخ نواف الأحمد، إلى أن ما جرى التوصل إليه بين “الأشقاء” يعتبر يعد إنجازاً كبيرا سيعيد للكيان الخليجي والعمل العربي المشترك الوحدة والتماسك على طريق التحديات التي تعصف بالعالم، وبما يكون في الإمكان العمل سويًا من أجل تحقيق آمال وتطلعات الشعوب العربية المشروعة بالأمن والرفاه، كما قال أمير الكويت إنه يتمنى للمملكة وشعبها أن يدوم التقدم والازدهار عليهم في ظل قيادة حكيمة من العاهل السعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.