كافو: تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي سيجعله الفريق الأقوى في العالم

yaman
اخبار الرياضة
كافو: تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي سيجعله الفريق الأقوى في العالم
ميسي ونيمار

أعرب كافو الظهير الأيمن الأسطوري لمنتخب البرازيلي، عن تمنيه بانتقال الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان بداية من الموسم القادم، وذلك بعدما ارتبط اسم البرغوث الأرجنتيني بالنادي الباريسي ومانشستر سيتي وصيف الدوري الإنجليزي مؤخرًا.

وحاول ميسي الخروج من جدران كامب نو العام الماضي، غير أن محاولاته باءت بالفشل بسبب تمسك إدارة النادي به، وتخييره ما بين الاستمرار مع الفريق أو دفع 600 مليون يورو كشرط جزائي نظير فسخ العقد وهو ما جعل “ليو” يرضخ في نهاية المطاف ويعلن استمراره مع الفريق هذا الموسم للمرة الأخيرة.

وقال كافو، في مقابلة أجراها مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “إذا انتقل ليو إلى باريس سان جيرمان ولعب إلى جوار نيمار دا سيلفا وكيليان مبامبي فإنهم سيكونون معا ثلاثيًا هجوميًا قويا جدًا يصعب إيقافه، فهو ظاهرة ويلعب أجمل كرة قدم في وقتنا هذا إذ سيكون النادي الباريسي مشكلة صعبة لكل الفرق التي تلعب ضده، بل سيكون الفريق الأقوى على مستوى العالم، وسيصبح فريقا لا يقهر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.