زيدان: أتليتكو مدريد مرشح كبير للقب.. ومباراتنا أمامه للاستمتاع

yaman
اخبار الرياضة
زيدان: أتليتكو مدريد مرشح كبير للقب.. ومباراتنا أمامه للاستمتاع
زيدان

قال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إن فريقه سيلعب غدًا أمام أتليتكو مدريد ضمن مباريات الدوري الإسباني من أجل إظهار إمكانياته الحقيقية، واعدًا أن يستمتع بها الجمهور وأن يقدم كل شيء، مشددًا على أن لاعبيه يمكنهم القيام بالكثير من الأمور الرائعة وغير العادية.

وأضاف زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن كل مباراة يخوضها فريقه تختلف عن الأخرى، مشيرًا إلى أنها قد تشهد بعض التغييرات على مستوى التشكيل الأساسي، إذ لم يجرِ تغييرات كثيرة في آخر مباراتين بالدوري ودوري أبطال أوروبا، متوقعًا أن تكون المباراة صعبة ومعقدة.

وأردف: “حققنا فوزا مهما للغاية في المباراة الأخيرة، وسنحاول أن نؤدي بنفس الكفاءة أمام أتليتكو، هو فريق جيد للغاية، ونحن نحب هذا النوع من المنافسات، وعمومًا فإننا نعتبر كل مبارياتنا كأنها نهائي بالنسبة إلينا، وبخاصة أن أتليتكو مرشح كبير للفوز باللقب، حيث يبذلون كل جهدهم على أرض الميدان، وباتوا في صدارة الترتيب، لكننا سنعمل على الفوز بالمباريات ولن نفكر في كوننا أبطال النسخة السابقة من البطولة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.