بعد أزمة بوجبا .. فينجر ينصح سولشيار: “اجعله يركز في الملعب”

yaman
اخبار الرياضة
بعد أزمة بوجبا .. فينجر ينصح سولشيار: “اجعله يركز في الملعب”
بوجبا

علق المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني الأسبق لأرسنال الإنجليزي على الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الدولي الفرنسي بول بوجبا وإدارة ناديه مانشستر يونايتد بسبب تصريحات وكيله الإيطالي مينو رايولا، الذي قال إن علاقته انتهت مع النادي، مطالبًا بالسماح برحيله في موسم الانتقالات الصيفية المقبل بدلًا من رحيله مجانًا في يناير 2022، وهو ما أغضب جماهير النادي.

ونصح فينجر أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر، خلال حواره مع شبكة “ESPN”، بأن يشرح للدولي الفرنسي أن مصلحته هي التركيز في هذه الفترة مع الفريق، بصرف النظر عن طموحاته وخطته المستقلبية، واصفًا هذا الشكل من التعامل بالطريقة المثالية لإعداد مستقبل اللاعب.

وتابع: “يجب أن تقنعه بأن التركيز في الملعب هو أفضل طريقة للحديث عن مستقبله، وعليه أن يلعب شكل جيد في هذا الوقت الحاضر لكي يكون القادم أفضل له، وأنا شعرت بالأسف الشديد عندما أستبعد من المباراة الأخيرة أمام لايبزيج، فعندما نزل إلى أرض الميدان كان رائعًا وأحدث تغييرًا عميقًا في طريقة اللعب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.