طرح السيارات ذاتية القيادة عام 2020.. فولكسفاغن تؤكد

yaman
2020-12-09T18:29:03+03:00
اخبار الاقتصاد
طرح السيارات ذاتية القيادة عام 2020.. فولكسفاغن تؤكد
فولكسفاغن

تحدث الكثير من خبراء سوق السيارات حول العالم، ومسئولين من مجموعة فولكسفاغن الألمانية، عن الموقع المتوقع لطرح السيارات ذاتية القيادة، مشددًا بعض الخبراء بأن عام 2025 هو بداية بيع السيارات ذاتية القيادة حول العالم، وأي بمعنى أدق ستكون جاهزة للبيع 2025 ومع نهاية العقد، وجاء هذا عقب التقدم الكبير في الرقائق المستخدمة في صناعة السيارة.

ونشرت صحيفة “رويترز”، خلال الأيام القليلة الماضية، أنه من المتوقع أن تكون الإلكترونيات المستخدمة في سيارات ذاتية القيادة العامل الأساسي على إتقان العمليات القيادية حتى المواقف المعقدة للقيادة الذاتية، والتسارع في الاكتشافات بالنسبة للذكاء الاصطناعي ستكون عامل أساسي وسريع في اتقان مثل هذه الرقائق التي تستخدم في التعامل الذاتي في السيارات.

وكانت طرحت شركة “فولكسفاغن” جيل جديد متطور من السيارات الكهربائية، وشددت الشركة على أنها ستقدم لمالكي السيارات الكهربائية الشحن الكهربائي لثلاث سنوات دون تكلفة إضافية، ويُذكر أن هناك 470 محطة للشحن التي تسخدمها السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية، بجانب 2000 جهاز للشحن السريع، وهناك خطة تصنيع 1.5 مليون مركة كهربائية سنويًا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.