سوكر: أثق في قدرة زيدان على إعادة ريال مدريد إلى الطريق الصحيح

yaman
اخبار الرياضة
سوكر: أثق في قدرة زيدان على إعادة ريال مدريد إلى الطريق الصحيح
سوكر

قال دافور سوكر أسطورة نادي ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، إن لاعب كرة القدم يجب أن يتحلى بالطموح والرغبة لكي يستطيع أن يحقق النجاحات، مشيرًا إلى أن كيليان مبابي الدولي الفرنسي الذي ارتبط اسمه بالنادي الملكي يمتلك هاتين الصفتين، وأنه لن يتحدث عنه باكثر من هذا القدر لكونه ليس مسؤولًا.

وأضاف سوكر، خلال حواره مع شبكة “بي إن سبورتس” الفرنسية، أنه لا يعرف حقيقة استمرار مواطنه لوكا مودريتش بين جدران سنتياجو برنابيو، معربًا عن أمله الكبير في أن يلعب ببطولة كأس الأمم الأوروبية في نهاية هذا الموسم بشكل جيد، ولفت إلى أن راؤول جونزاليس سيكون مدربًا رائعًا، لكن مهمة تدريب ريال مدريد لكن لن تكون سهلة، وذلك تعليقًا على الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول توليته منصب الإدارة الفنية للنادي بدلًا من زيدان.

وتابع أسطورة كرة القدم الكرواتية الحائزة على الميدالية البرونزية في مونديال فرنسا 1998 ولقب هداف البطولة: “أثق تماما في زيدان، وأرى أنه قدار على أن يعيد الفريق إلى طريقه الصحيح مرة أخرى، وعمومًا فأنا أتمنى أن يفوز الفريق ببطولة الدوري، فأنا أعشقه كما أعشق إشبيلية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.