الأهلي يعلنها: لن نتعاقد مع سيرينو في تلك الحالة

yaman
اخبار الرياضة
الأهلي يعلنها: لن نتعاقد مع سيرينو في تلك الحالة
سيرينو

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة داخل صفوف النادي الأهلي، عن إمكانية صرف النادي الأهلي النظر عن التعاقد مع اللاعب سيرينو نجم نادي صن داونز الجنوب أفريقي خلال الفترة المقبلة في حالة واحدة فقط، خاصة في ظل التقارير العديدة التي ربطت اسم اللاعب بالنادي الأهلي بعد تألقه اللافت للنظر مع نادي صن داونز الجنوب أفريقي.

وارتبط اسم اللاعب سيرينو بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وكشفت الكثير من التقارير أن الأهلي مصمم على ضم اللاعب خلال الفترة الماضية، خاصة أن الفريق يرى أن اللاعب لديه شخصية النادي الأهلي وسيكون إضافة قوية للفريق خلال الفترة المقبلة، حال نجاح الفريق في ضمه.

وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات إذاعية له، إن النادي الأهلي قيد 28 لاعبًا في قائمته الأفريقية، ويرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب سيرينو خلال الفترة المقبلة، ألا أن الفريق لن يتعاقد مع اللاعب بكل تأكيد حال أنه خاض مع فريقه صن داونز مباريات في دور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا، لأنه في تلك الحالة سيُمنع من المشاركة مع النادي الأهلي حال الانتقال إليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.