تقارير: الأهلي سيتحرك للتعاقد مع لابا كودجا إذا فشل في ضم سيرينو

yaman
اخبار الرياضة
تقارير: الأهلي سيتحرك للتعاقد مع لابا كودجا إذا فشل في ضم سيرينو
لابا كودجا

ذكرت تقارير صحفية جنوب إفريقيا، أن النادي الأهلي المصري الذي يسعى إلى التعاقد مع نجمه جاستون سيريون، رغم استمرار المفاوضات بين الناديين طوال الشهريين الماضيين سيحاول التعاقد مع لاعب آخر لإنقاذ خط هجومه الذي عانى من قلة خلق الفرص خلال المباريات الماضية.

ونشرت صحيفة “كيك أوف” الجنوب إفريقية، أن النادي الأهلي سيطارد التوجولي لابا كودجا مهاجم نادي العين الإماراتي، إذا ما استمرت المفاوضات في طريقها المسدود خلال الفترة المقبلة أيضًا، وذلك بعدما قدم اللاعب أداء متميزًا للغاية مع الفريق الإماراتي منذ أن انضم إليه قادما من نهضة بركان المغربي، إذ أنه سجل 25 هدفًا وصنع 6 في 31 مباراة مع العين.

وانتهت فترة القيد، أمس، دون أن يتعاقد الأهلي مع سيرينو، بالرغم من رغبة اللاعب والمدير الفني للأهلي بيتو موسيماني مدربه السابق في صن داونز في الحصول على خدمات اللاعب، لكن رفض إدارة صن داونز كل العروض التي قدمتها إدارة النادي المصري أدى إلى فشل المفاوضات، بعدما وصل أعلى عرض قدمه الأهلي مليوني وربع دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.