لوكاكو: أنا بين أفضل 5 مهاجمين في العالم.. والجميع سيتذكر سحر مارادونا

yaman
اخبار الرياضة
لوكاكو: أنا بين أفضل 5 مهاجمين في العالم.. والجميع سيتذكر سحر مارادونا
لوكاكو

قال روميلو لوكاكو مهاجم نادي إنتر ميلاد الإيطالي، إنه يعتبر نفسه واحدا من أفضل 5 مهاجمين على مستوى العالم في هذه الفترة، إذ شارك في 13 مباراة بهذا الموسم مع إنترناسيونالي وسجل فيها 12 هدفًا، معربًا عن حزنه الشديد في نفس الوقت لوفاة مارادونا.

وأضاف المهاجم البلجيكي الذي يلعب في صفوف الإنتر منذ يونيو 2019 خلال حوار أجراه  مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية: “على المستوى التكتيكي وتمركزاتي والتحركات التي أقوم بها في الملعب، فأنا من الصعب أن أخطئ المرمى، وأنا أعتبر نفسي واحدا من أفضل 5 مهاجمين على مستوى العالم، أما مارادونا فقد رحل عن عالمنا لكن أحدًا لن ينسى سحره، وسنظل نتذكره دائمًا”.

وفي سياق آخر، ذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني استقر على التعاقد مع لوكاكة لكي يخلف كريم بنزيما، مقابل دفع مبلغ يقدر بنحو 74 ملايين يورو، مع العلم أن عقده يمتد مع النادي الإيطالي حتى يونيو 2024، وأشارت التقارير إلى أن رئيس النادي الإسباني بيريز، أعرب عن إعجابه الشديد باللاعب وبالمستويات الرائعة التي يقدمها في السنوات الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.