ميدو: “فينجر هيتجنن ويلغي كأس العالم للأندية.. والماتشات ممكن تبقى 60 دقيقة”

yaman
اخبار الرياضة
ميدو: “فينجر هيتجنن ويلغي كأس العالم للأندية.. والماتشات ممكن تبقى 60 دقيقة”
ميدو

قال أحمد حسام ميدو، مقدم البرامج عبر شاشة النهار، ولاعب ومدرب الزمالك الأسبق، إن لجنة تطوير قوانين كرة القدم تدرس إلغاء كأس العالم للأندية وأن تغير نظامه الخاص، مشيرًا إلى أن أرسين فينجر المدير الفني الأسبق لنادي أرسنال موجود في اللجنة، وأن اجتماعاتها تعقد بشكل مستمر من خلال تقنية “ZOOM”.

وأضاف خلال تقديم برنامجه “أوضة اللبس: “أنا أمثل شمال أفريقيا، ونتناقش دائمًا في قوانين الكرة، وأرسين فينجر هيموت ويلغي كأس العالم للأندية، ويشعر بالجنون بسببها، لأنه يرى أن منافسات هذه البطولة يجب أن تنظم بشكل أفضل وأقول إن هذا الأمر سيحدث، فنحن نناقش الكثير من القضايا في اجتماعاتنا ويجرى طرح أفكار كثيرة من أجل تطوير اللعبة”.

وتابع: “أعضاء اللجنة وجدوا أن متوسط عدد الدقائق الفعلية التي تلعب بها المباريات ما بين 54 لـ58 دقيقة، ويجرى إهدار باقي الوقت، ومن ثم فإن هناك قانون يدرس في الوقت الحالي لكي تكون مدة مباراة كرة القدم مساوية نظيرتها بكرة السلة، يعني ندرس أن تكون مدة المباراة 60 دقيقة، على أن يتوقف اللعب مع كل رمية تماس وخطأ وعدم احتساب وقت بدل ضائع”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.