بيانيتش: “رونالدو محترم ومهتم بالتفاصيل .. وميسي فضائي”

yaman
اخبار الرياضة
بيانيتش: “رونالدو محترم ومهتم بالتفاصيل .. وميسي فضائي”
بيانيتش

تحدث البوسني ميراليم بيانيتش لاعب متوسط الميدان بفريق برشلونة عن المقارنة بين ليونيل ميسي قائد الفريق، وكريستيانو رونالدو زميله السابق في نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، قبل ساعات قليلة من مواجهتهما مساء اليوم، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لتحديد هوية متصدر المجموعة، إذ ضمن الفريقان الصعود إلى الدور القادم من البطولة.

وقال بيانيتش خلال تصريحات أجراها مع قناة “Mundo Maldini” على منصة “يوتيوب”: “هذان اللاعبان تركا تاريخًا مليئًا بالإنجازات في كرة القدم طوال عشرين عاما، فقد كانا ثنائيًا رائعًا ومذهلًا للغاية، وبالنسبة إلى رونالدو فهو شخص ولاعب رائع، ورياضي حقيقي ومحترف تجده مهتما بكل التفاصيل، أما ميسي فضائي، هو ظاهرة مطلقة يستطيع أن يفعل أي شيء بالكرة”.

وأضاف، أن ميسي يركز بشدة في هذا الموسم مع فريقه ويلعب بحماس، مؤكدًا على أهمية أن يساعده الجميع على أن يظهر أفضل ما لديه في المباريات التي يلعب بها، وبخاصة مع تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري، كما انه فشل في الحفاظ على لقبه العام الماضي بعدما فاز غريمه التقليدي باللقب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.