كلوب: لولا تألق الشباب لتكبدنا خسائر فادحة.. وأنا أحق بجائزة الأفضل في العالم من فليك

yaman
اخبار الرياضة
كلوب: لولا تألق الشباب لتكبدنا خسائر فادحة.. وأنا أحق بجائزة الأفضل في العالم من فليك
كلوب

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بطل الدوري الإنجليزي، إن فريقه يعاني بشدة قبل مباراة ميتلاند، في آخر جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، مشيرًا إلى أن الفريق يحتوي على بعض العناصر غير الجاهزة، لكنه مُصر على تقديم أداء جيد ومميز للغاية في المباراة رغم ضمان صعوده.

وأضاف مدرب ليفربول خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق منحت الفرصة للاعبين شباب، وأنهم أثبتوا جدارتهم وأحقيتهم في اللعب: “لولا تألقهم لتكبدنا خسائر فادحة، فقد تألق ويليامز وفيليبس وكيليهر، وهذا الأمر ساعدنا كثيرًا خلال الفترة الماضية”.

وحول حصول الألماني هانزي فليك المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني بعدما قاده إلى التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا وبطولتب الدوري والكأس في ألمانيا بنتائج كبيرة وأداء رائع، قال كلوب إنه لا يقتنع بمثل هذه الجوائز، وإنه الأحق بها منه، مفسرًا ذلك بأنه تُوج بالجائزة الرسمية التي يقدمها “فيفا” عن العام الماضي، لكنه لا يعلم معاييرها وأسباب اختيار الفائزين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.