طارق الشيخ: “أكره راقصات الأفراح الشعبية.. وأغاني الشجن بتعيش أكتر من اللي بيترقص عليها”

yaman
اخبار الرياضة
طارق الشيخ: “أكره راقصات الأفراح الشعبية.. وأغاني الشجن بتعيش أكتر من اللي بيترقص عليها”
طارق الشيخ

قال المطرب الشعبي طارق الشيخ، إنه يعشق حب الأغاني الدرامية الكئيبة، وذلك لأنها تؤثر في الناس بشكل أكبر، بعكس الأغاني التي يرقصون عليها، حيث ينسوها بسرعة، موضحًا أن “أغاني الشجن” تعيش لفترة أطول، لأن كل مستمع يشعر وكأن مغنيها يغينها له بمفرده، وهو ما يكسبها طابعًا خاصا.

وأضاف “الشيخ”، في حواره مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، عبر شاشة “on”: “أحب الأفراح الشعبية أكثر من الأفراح التي تنظم في الفنادق الفاخرة، فأكبر فندق يتسع لخمسمائة شخص على الأكثر، أما الأفراح الشعبية فهي مفتوحة للجميع وقد يحضرها أكثر من ستة آلاف شخص، كما أنهم يتفاعلون معي وعندها أشعر برغبة عارمة في استمراري بالغناء”.

وأردف: “الأفراح الشعبية قصة تانية تماما، الجمهور بيبقى قاعد بيستمتع باللي بقدمه، لكن الحاجة الوحيدة اللي مش بحبها في الأفراح هي الرقصات”، لتحرجه أبلة فاهيتا بقوله: “يعني بتكره دينا؟”، وواصل المطرب الشعبي حديثه: “لأ، هي بتلبس شورت تحت التوب، لكن الراقصات في الفرح الشعبي مش بيلبسوا حاجة خالص، وبالتالي اللي قاعد في الفرح لن يركز مع ما أقدمه لهم أبدا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.