كاسيمرو: مباراة بوروسيا مونشنجلاباخ “نهائية”.. وزيدان صنع تاريخا في النادي

yaman
اخبار الرياضة
كاسيمرو: مباراة بوروسيا مونشنجلاباخ “نهائية”.. وزيدان صنع تاريخا في النادي
كاسيميرو

قال الدولي البرازيلي كاسيميرو لاعب متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، إن الفريق سيعمل على تحقيق الفوز على خصمه بوروسيا مونشنجلاباخ في آخر جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا حتى يضمن الصعود إلى الدور التالي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، مشددًا على أن خصمه فريق كبير وأن البطولة لا يوجد في منافساتها أي مباراة سهلة.

وأضاف كاسيميرو: “نعتبر هذه المباراة، مباراة نهائية، ويجب أن نكون مستعدين للفوز بها، فنحن متخصصون في هذا النوع من المباريات، نحن نتسم بالروح وسنقوم ببذل مجهودنا على أرض الملعب غدًا، ونحن لا نفكر إلا في الفوز، أما في عواقبها فهذا أمر لا يشغلنا على الإطلاق، ولا نستهدف إلا الانتصار أمام بوروسيا مونشنجلادباخ”.

وحول مدربه زين الدين زيدان، أكد الدولي البرازيلي أنه صنع تاريخ في النادي الملكي، وأن البعض يتناسون ما فعله في الموسم الماضية: “كل ذلك بسبب صعوبة هذا الموسم، فنحن لم نحصل على فترة إعداد كافية، ولسنا آلات، وهناك أكثر من فريق يعاني لنفس الأسباب التي نعاني منها، نحن في حاجة إلى فترات راحة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.