المقاولون: “الأهلي والزمالك أبرز المرشحين للفوز بالدوري .. والمال لا يحسم البطولات”

yaman
اخبار الرياضة
المقاولون: “الأهلي والزمالك أبرز المرشحين للفوز بالدوري .. والمال لا يحسم البطولات”
محمد عادل

قال محمد عادل، المشرف العام على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، إن الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية هما الأقرب إلى حسم لقب الدوري هذا العام، وذلك تعليقًا على خسارة فريقه أمام القلعة البيضاء بهدفين نظيفين في أولى جولات البطولة هذا الموسم.

وهنأ عادل خلال تصريحات تلفزيونية، مشجعي نادي الزمالك على حصد نقاط المباراة، مشددًا على أنه كان يتمنى أن يكون هو الطرف الفائز، إذ لعب بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني، وأضاع لاعبوه فرصًا كثيرة، لكنه خسر المباراة في نهاية المطاف، مشيرًا إلى أن تقنية الفار راجعت الحكم بشان بعض القرارات التي أصدرها، لكنه رفض الإذعان لها.

وتابع المشرف العام على فريق المقاولون:”الأهلي والزمالك هما الأقرب لحصد لقب الدوري هذا العام فهما صاحبا الإمكانيات الفنية والجماهيرية الأكبر، وللجمهور دور مهم للغاية في حسم البطولات حتى لو لم يكن موجودًا في المدرجات، أما الأموال فهي لن تجعلك تفوز بالدوري، لأن بطل الدوري في حاجة إلى أكثر من عنصر منها المال”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.