“عمره 9 سنوات”.. أمير “القصيم” يكرم أصغر متطوع

yaman
اخبار اليوم
“عمره 9 سنوات”.. أمير “القصيم” يكرم أصغر متطوع
أصغر متطوع

كرم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أصغر متطوع بالمنطقة الذي لم يتجاوز عمره 9 سنوات وهو علي بن محسن المدعس، بسبب جهوده المجتمعية ومشاركته في عدد الأعمال التطوعية التي قام بتقديمها عن طريق فريق “يمام الخير” التطوعي، بالإضافة إلى جهوده مع الفرق الأخرى في القصيم.

وأعرب الأمير فيصل بن مشعل، عن شعوره بالسعادة والفخر بالمتطوع الصغير، وحماس والديه اللذين غرسا ثقافة التطوع في نفسه رغم صغر نفسه، وذلك خلال استقباله، أسماء الوليعي مشرفة فريق يمام الخير بالقصيم، التي قامت بتقديم شرح موجز لما قام به الطفل من أعمال تطوعية، إذ أنها شارك في مبادرة أصحاب الهمم، كما شارك في فعاليات اليوم العالمي للإعاقة.

وأشاد أمير منطقة القصير بمبادرته في القيام بالأعمال الإنسانية النافعة للمجتمع السعودي، مشددًا على أن الذي قام به سلوك إنساني يجب أن يغرسه ولاة الأمور في أولادهم، لافتًا إلى أن المتطوعين السعوديين لعبوا دورًا كبيرًا في تطوير منطقتهم من خلال المبادرات الخيرية الكثيرة التي شاركوا فيها وهو ما انعكس بالإيجاب على عمل الجهات الحكومية والمجتمع المدني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.